أجازه في الأردن.. موعد عطلة اليوبيل الفضي في الأردن 2024 والأماكن المستثناة من العطلة

أجازه في الأردن.. موعد عطلة اليوبيل الفضي في الأردن 2024 والأماكن المستثناة من العطلة
موعد عطلة اليوبيل الفضي في الأردن 2024 والأماكن المستثناة من العطلة

يعد موعد عطلة اليوبيل الفضي في الأردن من أهم المناسبات الوطنية التي تعبر عن تعلق الشعب الأردني بجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين والحكومة الأردنية، حيث أعلنت الحكومة عن موعد العطلة الرسمية، والأماكن المشمولة بها، بالإضافة إلى الأماكن المستثناة من العطلة، وفقًا لقرار رئيس الوزراء بشر الخصاونة، وهذا ما سنقوم بنشره بالتفصيل عبر هذا المقال.

موعد عطلة اليوبيل الفضي في الأردن

أصدرت وزارة العمل الأردنية بيانًا رسميًا، استنادًا إلى البلاغ الصادر عن رئيس الوزراء بشر الخصاونة، يقضي بتعطيل جميع الأعمال في الوزارات والدوائر الرسمية والمؤسسات الحكومية والهيئات العامة، بالإضافة إلى كافة الجامعات والشركات الحكومية، وذلك يوم الأحد الموافق التاسع من حزيران المقبل، الذي يُعتبر إجازة رسمية في البلاد.

وتحتفل الأردن في التاسع من حزيران بأحد الأعياد الرسمية، وهو ذكرى جلوس جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين على العرش، إلى جانب اليوبيل الفضي لتولي جلالته السلطات الدستورية، وتشمل العطلة أيضًا جميع العاملين في القطاع الخاص، تقديرًا لأهمية هذا اليوم الذي يعكس مدى حب وتقدير المواطنين لجلالة الملك.

تساهم هذه المناسبة في نشر أجواء من السعادة والفخر بين المواطنين الأردنيين، الذين يعبرون عن اعتزازهم بمسيرة النجاح والتقدم التي حققتها الأردن تحت قيادة جلالة الملك، ومواصلة عمليات البناء وزيادة الإنجازات لتحقيق مستقبل أفضل بخطى ثابتة.

الأماكن المستثناة من عطلة اليوبيل الفضي في الأردن

أعلنت الحكومة الأردنية في بيانها الرسمي عن موعد عطلة اليوبيل الفضي للأردن، والتي تشمل جميع المصالح الحكومية والمؤسسات التعليمية، بالإضافة إلى القطاع الخاص، ومع ذلك، تُستثنى من هذا القرار بعض الوزارات والمؤسسات الضرورية، مثل المستشفيات والأقسام الأخرى التي تقتضي طبيعة عملها استمرار تقديم الخدمات للمواطنين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *